خلال زيارته مدينة سامراء المقدسة.. معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي يطلع على مجريات بناء وترميم العتبة العسكرية المقدسة ويزور مقر قيادة عمليات سرايا السلام في سامراء ويتكفل بعلاج الجرحى وتقديم الدعم اللوجستي. ويتفقد القوة النهرية التابعة للحشد الشعبي ويتكفل

زار معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي مدينة سامراء المقدسة، يوم أمس الاربعاء، للاطلاع على سير وتطور اعمال بناء المرقد المقدس، وكذلك الاطلاع على واقع المقاتلين والوقوف على احتياجاتهم.

حيث التقى سماحته بالسيد قائد عمليات سرايا السلام في سامراء، مطلعا على أحوالهم ومثمنا المواقف البطولية في الاستجابة لفتوى المرجعية العليا للجهاد الكفائي، وقد اطلع سماحته على آخر المستجدات الميدانية والخطط الأمنية لحماية المدنيين والزائرين في مدينة سامراء.

كما قام السيد رئيس الديوان بتقديم الدعم اللوجستي والتعزيزات المطلوبة بشكل مباشر للمقاتلين في سرايا السلام المرابطين هناك، واوعز بتكفل علاج الجرحى وإجراء رواتب لمن استشهد منهم وشمول ايتامهم بالمساعدات والاحتياجات اللازمة وبشكل فوري.

كما قام سماحته بزيارة القوة النهرية التابعة للحشد الشعبي المرابطة في سامراء، حيث اوعز سماحته ايضا بتقديم الدعم اللوجستي لهم، كما وقد تكفل بتزويج مجموعة من الشباب الأعزب وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لدعمهم وتثبيتهم على مواقفهم النبيلة.

تأتي هذه الزيارة ضمن أولويات اهتمام الوقف الشيعي بالابطال من المقاتلين الذين يدافعون عن الارض والعرض والمقدسات.

عربية

شكاوى المواطنين

المناقصات

يعلن ديوان الوقف الشيعي / قسم العقود الحكومية عن إجراء المناقصة الخاصة بـ( صيانة وتأهيل مسجد المصطفى (ص) ) في محافظة ( ميسان ــــ العيداويه ) ومقدار الكلفة التخمينية له ( 1,108,000,000 ) دينار ملي